بـــــلاغ




بلاغ
بلاغ

 وفقا لقاعدة الشفافية المتبعة من طرف المندوبية السامية للتخطيط في انجاز مهامها، تتشرف خلية التواصل بالمندوبية بإخبار الرأي العام والمشاركين من مراقبين وباحثين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى لسنة 2014 بوضعية عملية صرف التعويضات.

 

لقد تم تحويل مجموع مستحقات المشاركين إما للبنوك بالنسبة للذين يتوفرون على حساب بنكي وأدلوا برقم حسابهم وإما بإصدار حوالات بالنسبة للذين اختاروا الأداء عن طريقة الحوالة البنكية. 

في هذا الإطار المطلوب من المشاركين أن يبادروا:

 

·        بالإطلاع على حسابهم البنكي، بالنسبة للذين فضلوا الأداء عن طريق بنوكهم،  للتأكد من تحويل مستحقاتهم إن لم يكونوا قد قاموا بهذا الإجراء من قبل؛

·        بسحب الحوالات بالنسبة للذين لم يدلوا بحساب بنكي ولم يسحبوا بعد حوالتهم. فعلى هؤلاء المشاركين الاتصال بالمديريات الجهوية للمندوبية السامية للتخطيط من أجل استلام الحوالات.

 

إلى حدود يوم الثلاثاء 21 أكتوبر تم توزيع 14459 حوالة أي بنسبة 97,7 % من مجموع الحوالات و ما زال البعض في حوزة المديريات الجهوية : 119 بجهة مراكش- تانسيفت - الحوز، 77 بجهة الرباط - سلا - زمور- زعير، 50 بجهة الدار البيضاء الكبرى، 35 بجهة الغرب – الشراردة – بني حسن، 13 بجهة تادلة – أزيلال، 9 بجهة فاس- بولمان، 7 بجهة مكناس- تافيلالت، 6 بجهة سوس – ماسة - درعة، 6 بجهة دكالة - عبدة، 2 بجهة الشاوية - ورديغة و2 بجهة تازة - الحسيمة - تاونات

 


Lu 8662 fois